تأجير بوابات أمنية في السعودية

تأجير بوابات أمنية

نقوم بتأجير بوابات أمنية لجميع الاحتياجات، للمنشآت والفعاليات، والاحتفالات العامة والخاصة، والمؤتمرات، وللشركات والمؤسسات مع خدمة التركيب لجميع مدن المملكة العربية السعودية

تأجير بوابات أمنية

تعتبر البوابات الأمنية هامة جداً في كل الفنادق والمولات والأسواق التجارية والمجتمعات السكنية والمؤسسات وجميع المنشآت الصناعية والتجارية، وجميع البوابات الامنية وأجهزة التفتيش التي توفرها الشركة من أفضل أنواع البوابات الأمنية، وتوفر الشركة خدمات لكل مدن المملكة العربية السعودية.

البوابات الأمنية - أجهزة الكشف عن المعادن، والأمتعة بالأشعة السينية - بوابات مواقف السيارات وغيرها

نحن نقدم حلولًا أمنية متكاملة بأحدث الأنظمة، وباستخدام الذكاء الصناعي، تساعد في تعزيز الأمن في جميع المنشآت والفعاليات. كما باعتبارنا رائدين في مجال الأمن، نقوم بتخصيص البوابات وأجهزة التفتيش الأمنية لتلبية احتياجات السلامة الخاصة بك.

لا تنتهي مهمتنا عند التوريد والتركيب، حيث نتولى مسؤولية التدريب، والصيانة الدورية، وتوفير قطع الغيار وكافة مستلزمات البوابات الأمنية.
راسلنا واتساب

سهلة التركيب والاستخدام

حيث جميع منتجاتنا وأنظمتنا سهلة النقل والتركيب والاستخدام، ومن السهل التدرب على استخدامها، وتتولى الشركة مهمة التدريب على استخدامها

حلول مخصصة

توفر الشركة إمكانية تقديم حلول مخصصة حسب احتياجات كل عميل ومتطلبات عمله أو نشاطه، وطبيعة العمل.

ضمان & متابعة

تعطى مجموعة زونة ضماناً شاملا على منتجاتها ويشمل الضمان عيوب التصنيع، وكذلك لديها فريق من خدمة دعم فني لمساعدة العملاء على حل المشكلات.

أنظمة متطورة وذكية

كما أننا نضمن تقديم أنظمة حديثة وذكية تلبي احتياجات عملائنا، حيث يمكن لعملائنا اختيار التكنولوجيا والوظائف التي تناسب احتياجاتهم.

مجموعة زونة

حيث تعتبر مجموعة زونة من الشركات المتميزة والرائدة في مجال تأجير وبيع بوابات أمنية في جدة منذ أكثر من 20 عاماً، وهي المورد الرئيسي والأساسي لكل الأنظمة الأمنية سواء أجهزة التفتيش والبوابات الإلكترونية، حيث يتم توفير أجهزة أمنية بجودة عالية وماركات معروفة.

نوفر كل ما يتعلق في مجال البوابات الامنية وأجهزة التفتيش

مجموعة زونة المتحدة من الشركات الرائدة في مجال الأنظمة الأمنية المتطورة والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي، نحن نقدم حلولًا أمنية قوية وذكية تساعد في حماية المنشآت وكافة الفعاليات، حيث لن يؤدي هذا إلى تقليل احتمالية وقوع جريمة فحسب، بل سيقلل أو يلغي أي مسؤولية تقع على عاتقك إذا تمكنت من إثبات أن لديك أنظمة أمان قوية ومصممة جيدًا للمباني التجارية.
تأجير أجهزة تفتيش الشنط والحقائب.
ايجار بوابات مواقف السيارات
تأجير بوابات مرور وتفتيش الأشخاص
جميع أنواع البوابات الأمنية تتوفر لدينا.

أجهزة تفتيش الحقائب والطرود
بوابات تفتيش الأفراد والأشخاص الامنية
أجهزة تفتيش السيارات
بوابات مواقف السيارات
بوابات التحكم في دخول وخروج الأفراد
أجهزة التفتيش اليدوية
أجهزة الكشف عن المعادن والأسلحة والمتفجرات
بوابات التحكم في مرور الأفراد
بوابات وأجهزة منع السرقة
أجهزة تفتيش بالأشعة السينية X-RAY
مصدات وحواجز السيارات
أنظمة تفتيش أمنية بالذكاء الاصطناعي
لا تقلق بشأن أي شيء، سيقوم خبراء الأمان لدينا بتثبيت نظامك الجديد وتنشيطه وسيوضحون لك كيفية استخدامه. اتصل بنا الآن

توفير أفضل البوابات الأمنية وأجهزة تفتيش

إننا نجعل الأمر ذكيًا وبسيطًا، مع بإمكانية الوصول عن بعد والتحكم في كل شيء، ومراقبة جميع رواد منشأتك أو فعاليتك والحرص على إبقاء الجميع آمناً من أي تهديدات أمنية
فريق مجموعة زونة متحمس لتقديم أفضل خدمات وحلول الأنظمة الأمنية.
1
مشروع تم انجازه في 2023
كنا سعداء للغاية في تقديم خدماتنا المتميزة لعدد كبير من العملاء، وتحقيق مزيد من الأمان والسلامة في أنحاء المملكة العربية السعودية
1
مهندسين وفنيين لخدمتكم
فريق متميز من المهندسين والفنيين الخبراء بمجال الأنظمة الأمنية، مستعدين لتنفيذ مشاريع على مستوى عالي من الاحترافية.
error: Content is protected !!